برامج الحماية من الفيروسات

حمل الان عملاق الانتى فيرس 2020 Dr.WEB CureIt!

حمل الان عملاق الانتى فيرس 2020 Dr.WEB CureIt!

Dr.WEB CureIt! هي وسيلة معاونة عادية و وسهلة الاستعمال وموثوقة لإزالة البرامج المؤذية والتي تعد ذات قوة عالية فى الحماية على نحو ممتاز في وظيفتها.

 

صُممت الوسيلة لفعل عمليات التحليل لدى المستخدم لإزالة الفيروسات وبرامج الدعايات وبرامج التجسس والصخرية ، ولا تعطيك الوسيلة تأمين الحاسب الآلي الشخصي على طوال الوقت. عوضاً عن هذا ، يمكن تشغيله كدرع ثانوي مقابل التهديدات الإلكترونية عن طريق إقرانه مع حارس مضاد الفيروسات الفعلي لمنتج av أحدث ، لأنه لن يكون ثمة أي تضاد في البرامج يتسبب في مشكلات في استقرار نمط التشغيل.

منافع تأهب جانب أمامي المستعمل البديهية

نظرًا لعدم وجود أي تجهيز ، ثمة طريقتان للتعامل مع Dr.WEB CureIt !. من البسيط وضعه على الكمبيوتر الاساسى او اى كمبيوتر تالى  على القرص القوي القلم لفعل فحوصات مباشرة فورا على أدوات الحاسب الآلي الأخرى دون أي أدوات تثبيت. بالإضافة إلى هذا ، لا يهُمُّ التطبيق بتصحيح تصميمات الخاصة Windows.

بصدد واجهة البرنامج الرئيسية ، تعتمد الوسيلة المعاونة للبرامج نظرة طفيفة وأنيقة لا تبرز المكونات المرئية إلا أنها تركز على الشغل.

مسح فوري وخيارات التكوين

 

لا يبقى إلا صنف فرد من الماسحات الضوئية مزود بإعدادات معينة مسبقًا ينهي توفيرها على يد Dr.WEB CureIt! ، وهي وضع فوري يتقصى في المواضع المنتشرة عن عمليات تسلل البرامج المؤذية ، مثل دليل Windows. يمكن للمستخدمين تخصيص سلوك المسح حينما يرتبط الموضوع بالمواقع المستهدفة وأصناف الكائنات (مثل قطاعات التمهيد لكل الأقراص ، الأحجار ، المستندات المؤقتة ، نقط استرجاع النسق).

لجميع نمط تخويف ، يمكن للتطبيق اتخاذ خطوة معينة من قبل المستهلك ، مثل مسعى صيانة العدوى أو نقلها إلى الحجر الصحي فورا. على الأرجح تشكيل استثناءات ، وتشتمل على المحفوظات ورسائل البريد الإلكتروني وحزم التثبيت في المسح ، ومصلحة الصخر الصحي ، وفحص بيانات الدفتر والإشارة إلى معدّل الاشتراك (تفاصيل المسح لتتبعه) ، وما إلى هذا

التأدية والاستنتاج

لقد اوضحت تجرابنا على البرنامج ان  Dr.WEB CureIt! يستمتع بمقدار فائقة من الحماية  مع ترك صورة ختم إصبع ضئيلة على موارد النظام. قد يستغرق المسألة وقتًا طويلاً جدا لإيقاف المسح الضوئي ، ماعدا أسباب تكوين وكمية القرص. ومع ذاك ، قد يلجئ المستخدمون العاديون والمتقدمون بنفس الدرجة إلى Dr.WEB CureIt! لفحص البرامج المؤذية على نحو متتابع بقرب حارس ضروري في الزمن الفعلي ، بهدف ضمان أعظم وأكبر تأمين للكمبيوتر في مواجهة تهديدات الويب.

تحميل البرنامج برابط مباشر 

اضغط هنا 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق