برامج تشغيل الفيديو والصوت

تحميل برنامج امب AIMP كامل ومجانا لعام 2020

تحميل برنامج امب AIMP كامل ومجانا لعام 2020

يعتبر برنامج امب AIMP الافضل على الاطلاق لدى الكثير من مستخدمى مشغل الوسائط المتعددة حول العالم لما يتمع به برنامج امب AIMP من مميزات لا ينافسه اى مشغل وسائط اخر .

 

هنالك مشغلات وسائط  ضائعه في سوق الوسائل المتنوعة ، يكافح كل من بينهم لادخار أكثر المميزات الهادفة. AIMP هو واحد من بينهم ، وهو مزود بواجهة رتيسيه للبرنامج جميلة وعدد يسير من الوظائف التي قد تقنعك بالحفاظ عليها.

سهولة البرنامج  فى طريقه الاستخدام 

 

بالنظر إلى أنك استخدمت الحاسوب لتشغيل الأغاني أو الأعمال السينمائية ، فلا يجب أن تواجه أي صعوبات في استيعاب التخطيط الماهر للتطبيق. فضلا على ذلك ذاك ، يمكن تحسينه أيضًا بجلود مختلفة يمكن تحميلها من الشبكة العنكبوتية. لسوء الحظ ، لا يبقى رابط مباشر ويجب عليك البحث يدويًا عن الجلود عبر الويب.

تأخذك عملية التثبيت أثناء خطوات عددها قليل فقط ، كونها متواضعة ومباشرة ، دون أي احتياجات أو عروض أخرى. بصدد بالوظائف ، فإنه يأخذ مكان ضئيلة على نحو لا يصدق على محرك القرص الثابت لديك وحجم موارد النظام المستخدمة ليست منبع قلق.

دعم متنوع لصيغ الملفات الموسيقية

أول عملية ما عقب التجهيز هي تحديد ما لو كان التطبيق يقوم بتشغيل تنسيقات محددة بأسلوب افتراضي أم لا. تجد أن لائحة خيارات الارتباط مثيرة للإعجاب إلى حد هائل ، مع وجود مكونات مثل MP3 و AAC و FLAC و MAC و M3U و OGG و OPUS و RMI و TTA و WAV و WMA التي لا تعدو أن تكون عددها قليل.

محول وسائل متكامل

واحدة من أهم المميزات النافعة هو المحول. يكمل تشغيله في نوافذ معزولة مبسطة الاستعمال. ومع ذاك ، فهو قادر فحسب على التغيير إلى تنسيقات متنوعة ، غير أن يمكن توسيع الفهرس بواسطة تثبيت الوحدات النمطية والإضافات.

بالإضافة إلى ذاك ، تَستطيع توطيد خيار يقوم بتأسيس إدخال مخصص لفهرس سياق المستكشف بحيث تَستطيع ببساطة إدارة المستندات وتشغيلها أو إضافتها إلى لائحة التشغيل أو تحرر الإشارات أو حتى التغيير إلى تنسيق أحدث.

ما تحتويه واجهة المستخدم للبرنامج  وهيئة قائمة التشغيل

ليس هناك داعي للقول أن واحد من الجوانب التي تحمي وتحفظ شهرة ذاك اللاعب هي مدير لائحة التشغيل. تمامًا مثل أي مشغل وسائل يستحق التثبيت على جهاز حاسوب ، يمكن لك إضافة المكونات المطلوبة إلى قائمة يمكن حفظها من أجل استعمالها لاحقًا. إضافة إلى ذلك ذاك ، يمكن لك تبديل خلط ورق اللعب والتكرار للاستحواذ على محاولة محسّنة.

لمزيد من التخصيص ، يمنحك المعادل المتكامل فرصة سيطرة على منزلقات التردد والحصول على النفوذ الذي تريده. لسوء الحظ ، فإنه يقتصر على نحو شديد على التكوين المختص بك ، مع إنعدام وجود تصميمات مسبقة مضمن أو خيار للحفظ.

فى النهاية

مع إتخاذ جميع الأشياء في الاعتبار ، نستطيع القول أن AIMP بديل ملائم لعمالقة التصنيع الحاليين فعليا. إنها مجهزة بجميع ما تحتاجه للوفاء بالتوقعات ، وبصرف النظر عن أنها قد لا تكون مثالية ، سوى أنها ما زالت تستحق التجربة كحد أدنى.

لتحميل برنامج امب AIMP افضل مشغل للوسائط المتعددة مع اخر اصدرار لعام 2020 من هنا 

 

AIMP 4.60 Build 2170 من هنا 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق