تحميل برامج الانترنت

تحميل متصفح كومودو دراجون 2020 اخر اصدار – Comodo Dragon

تحميل متصفح كومودو دراجون 2020 اخر اصدار - Comodo Dragon

مستعرض ويب يستند إلى Chromium يشبه Google Chrome في الهيئة الخارجية والخيارات مع الإهتمام على السلم عبر خوادم Comodo DNS وغيرها من المميزات

 

ما الجديد في كومودو دراجون 79.0.3945.79:
تم التجديد إلى 79 قاعدة معلومات Chromium.
قراءة التحويل التام
يعتبر كومودو دراجون منبع شفرة من Chromium ، وهو مستعرض ويب فوري يضع على الأرجح أمان الإهتمام خلال تصفح الشبكة العنكبوتية. يتضمن على الكثير من الإضافات الهادفة ويساهم أغلب ميزاته مع Chrome.

التجهيز الفوري مع إعدادات قابلة للتخصيص

لا يلزم أن يكون تثبيت التطبيق وظيفة شاقة. يمكن نسخها كأداة محمولة لتشغيلها على أي جهاز في الحال من محرك القلم.

توفر Comodo تثبيت Adobe Flash Player إن لم يكن متواجدًا فعليا على جهاز الحاسوب ، وهو الذي يحتاجه فعليا لإظهار كل المحتوى على نحو صحيح. مثلما توصي باستعمال خوادم COMODO Secure DNS لتطوير الأمن.

واجهة البرنامج الرئيسية مألوفة والخيارات

واجهة البرنامج المستخدم الرسومية هي ذاتها مثلما في Chrome ، وقليل من ميزاتها مشتركة ايضاً. من المحتمل تصفح صفحات متنوعة في إشارات تبويب متنوعة ، واستيراد العلامات المرجعية من المتصفحات الأخرى وإدارتها بيسر ، وأيضاً تسجيل الدخول باستعمال حساب Google لمزامنة المعلومات عبر جميع الأجهزة ، كمثال على هذا لا الحصر.

مميزات السلام والملحقات

فضلا على ذلك ذاك ، تَستطيع تحديد كلمة سر أساسية للوصول إلى جميع كلمات السر الأخرى المحفوظة في نطاق Comodo على مواقع الويب ، وايضا الدخول إلى وضع الدفاع لتدعيم الاطمئنان على يد البحث على شبكة الشبكة العنكبوتية في ظروف بيئية افتراضية مقطوعة عن باقي الحاسب الآلي (يحتاج Comodo Internet الأمان).

 

عندما يتم تحميل مستعرض الويب مع تثبيت العدد الكبير من الملحقات. مثال على ذلك ، يمكن لك فحص مواقع الويب لتحديد النشاط المؤذي بإعانة Web Inspector ، إضافةً إلى مشاركة المواضيع والروابط والصور بيسر على الشبكات الاجتماعية أو البحث عنها عبر الشبكة العنكبوتية على يد خدمة الشد والإفلات.

تقييم برنامج كومودو دراجون والاستنتاج

لم نواجه مشاكل الثبات في تقييمنا. كان له تأثير صغير على تأدية الحاسب الآلي وتنزيل صفحات الويب بشكل سريع. لم تبدو مربعات حديث للخطأ ، ولم يتعطل الجهاز أو يتعطل. لتلخيص ذاك ، يمكن لمستخدمي Chrome المهتمين بميزات السلم الإضافية اختبار Comodo Dragon لأنفسهم للوقوف على ما لو كان يفي بمتطلباتهم أم لا.

تحميل  اخر اصدار من متصفح الويب كومودو دراجون  Comodo Dragon 79.0.3945.79

من هنا 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق