تحميل برامج الانترنت

تحميل متصفح سفارى Safari Browser 2020 كامل مجانا

تحميل متصفح سفارى Safari Browser 2020 كامل مجانا

Safari Browser for Windows هو برنامج تصفح ويب تم تعديله عن طريق آبل ومصمم ليوفر لك محاولة تصفح ممتازة. لقد تم التنازل عنها من قبل مؤسسة آبل في سنة 2012 ، لذا تم إهمالها ولا يوصى بها للاستخدام اليومي.

 

نوصي باستعمال مستعرضات ويب محدّثة مثل فايرفوكس أو Chrome.

الواجهة الرئيسة لمستخدم الويب

يمكن لك التمتع بمقدمة مبوبة تسمح لك توضيح صفحات ويب متنوعة في نفس الحالية وتوفير مكان سطح المكتب. تَستطيع ببساطة إسترداد ترتيب إشارات التبويب باستعمال مساندة الشد والإفلات أو فتح علامة تبويب حديثة بالنقر المزدوج فوق شريط إشارات التبويب.

نظام البحث فى الويب 

عندما تفتح علامة تبويب حديثة ، يعرض المتصفح لائحة بمواقع الويب الأكثر زيارة مع معاينة الصورة المصغرة توضيح قصير. تعتمد تلك اللائحة على أعراف التصفح المختصة بك والتي يكمل إنشاؤها آليًا من خلال متصفح الويب إلا أن تَستطيع تغييرها بواسطة تثبيت مواقع محددة واسترداد مركز الصور المصغرة لتناسب احتياجاتك.

يمكن لتلك النافذة أيضًا استعمال نظام العرض ذاته لإظهار فهرس التصفح. يمكن لك اظهار كافة المواقع بين المواقع التي إنتهت زيارتها مؤخراًا بنفس الكيفية التي تتصفح بها مجلة وتلقي نظرة على الصور قبل قراءة النصوص.

المدموج في قارئ آر إس إس

يتضمن المستعرض على قارئ RSS يمكن له تحويل رأيك في قراءة المواضيع على الشبكة العنكبوتية. إذا كنت تتصفح صفحة تتضمن على ملخص RSS ، يعرض المتصفح زر RSS في شريط العناوين. بنقرة واحدة على الزر ، تَستطيع إبراز لائحة النصوص وفرزها وفق اى تارريخ تحب أو العنوان.

 

إذا وجدت موضوعًا يثيركًا للاهتمام ، فلا يتعين عليك قراءته مباشرة. تَستطيع لاغير إضافة إلى ذلك لائحة قراءة المستعرض والوصول إليها فيما بعد. يمكّنك Reader المدموج من تجريد موضوع على شبكة الشبكة العنكبوتية من جميع الدعايات أو الشعارات وإبانة الموضوع والصور المتعلقة بالأخبار الأساسية لاغير. وهكذا يمكن لك أن تقرأ دون أي شيء لصرف انتباهك.

تصفح خاص بالبرنامج

يشتمل Safari خيار تصفح الويب دون تذكر صفحات الويب التي قمت بزيارتها وتنقية الدفتر واسترداد توظيف أحسن المواقع. إذا كنت بحاجة إلى تخبئة أعراف تصفح الويب المختصة بك ، فيمكنك أيضًا إفراغ مجلد ذاكرة الحفظ المؤقت وإرجاع توظيف المتصفح بأكمله بحذف بيانات النموذج أو معاينة صور صفحة الويب.

إذا كنت تفكر في التبديل إلى Safari ، فقد يسعدك علم أنه يمكن استيراد العلامات المرجعية من كشوف HTML أو XHTML. يمتاز ذاك البرنامج أيضًا بمساندة الملحقات التي تجيز لك توسيع وظائفه.

فى نهاية الكلام

برنامج Safari  يحسن تصفح الويب ويعرض المواقع بشكل سريع . بالمقارنة ، فإن استعمال الذاكرة أصغر بشكل أكثر من برنامج Internet Explorer (نحو 25٪ ذاكرة أصغر).

على العموم ، يمنح مستعرض الويب Safari خيارًا جيدًا للتنقل عبر الويب ، لكنك قد تحس أنه يحتاج إلى العديد

من المميزات الاخرى التى يفتقر اليها البرنامج

رابط تحميل متصفح  Safari Browser

حمل من هنا 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق